31/10/2010 - 11:02

حماس تطالب بمحاكمة حراس محمد دحلان الذين اعتدوا على احد افرادها الليلة الماضية

وتناشد أبناء الحركة بأن يتحلوا بالصبر وضبط النفس حتى يفوتوا الفرصة على المتربصين بوحدة ابناء شعبنا وتلاحمه في هذه الظروف الحساسة

حماس تطالب بمحاكمة حراس محمد دحلان الذين اعتدوا على احد افرادها الليلة الماضية
استنكرت حركة "حماس" اعتداء الامن الوقائي الفلسطيني من حراس محمد دحلان وزير الدولة للشئون الامنية على احد عناصرها الليلة الماضية .

واكدت ماس في بيان لها ان هذا العمل يهدد الوحدة الوطنية بصورة خطيرة وحذرت من ان مثل هذا الاعتداء على أرواح أبناء الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة الدقيقة بالذات كفيل أن يحقق ما عجز عن تحقيقه الاسرائيليين .

ودعت " حماس " في بيان اصدرته اليوم كافة القوى الوطنية والاسلامية أن تقوم بدورها في التصدي لمثل هذه الاعتداءات حماية لوحدتنا الوطنية وصيانة للدم الفلسطيني وحفاظا على انتفاضتنا" .

وطالبت بالاعتقال الفوري للعابثين بأرواح الفلسطينيين الذين ارتكبوا هذه الجريمة ومحاكمتهم وايقاع أقصى درجات العقوبة بهم حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم بسبب غياب العدالة .

وناشدت أبناء " حماس " أن يتحلوا دائما بالصبر وضبط النفس حتى يفوتوا الفرصة على المتربصين بوحدة هذا الشعب، مؤكدة حرصها الشديد على وحدة كافة ابناء الشعب الفلسطيني.

وكانت حماس قد ذكرت فى بيانها أن عناصر الامن الوقائي اطلقت النار على الساق السليمة للمجاهد محمد السمرى الذي فقد من قبل احدى ذراعيه بينما كانت ساقه اليسرى قد أصيبت اصابة بالغة مما أدى الى اصابة الساق السليمة اصابة خطيرة ..

وقال حراس دحلان انهم اطلقوا النار على المسلح ظنا منهم انه يضمر شرا بدحلان

التعليقات